Titre : | صعوبات التعلم الاكاديمية و علاقتها بكل من الذكاء الوجداني و التفكير الإبتكاري لدى تلاميذ السنة الثالثة و الرابعة و الخامسة من المرحلة الإبتدائية |
Auteurs : | بن يوسف حنان, Auteur ; بشلاغم يحيى, Directeur de thèse |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية-جامعة سعيدة د. مولاي الطاهر |
Format : | 344 ص / 29 CM |
Accompagnement : | CD |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Catégories : | |
Mots-clés: | صعوبات التعلم الأكاديمية؛التفكير الإبتكاري؛الذكاء العاطفي؛المرحلة الإبتدائية |
Note de contenu : |
مقدمة
الفصل الأول:مدخل إلى الدراسة الفصل الثاني: صعوبات التعلم الفصل الثالثك الذكاء العاطفي الفصل الرابع: التفكير الإبتكاري الفصل الخامس: الإجراءات المنهجية للدراسة الفصل السادس: عرض و مناقشة نتائج الدراسة الخاتمة قائمة المراجع |
Exemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
BUC-D 000258 | BUC-D 000258 | Livre | Bibliothèque PMB Services | Albums | Consultation sur place Exclu du prêt |
Documents numériques (1)
![]() BUC-D 000258 Adobe Acrobat PDF |