Titre : | المجاز وإشكالية تأويل النص القرآني |
Auteurs : | دحماني شيخ, Auteur ; محمد حفيان, Directeur de thèse |
Type de document : | texte imprimé |
Langues: | Arabe |
Résumé : | هدفت هذه الدراسة إلى التعرف علىفاعلية برمجية تعليمية مبنية وفق نظرية برونر في علاج صعوبات تعلم الحسابلدى تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي بمدينة سعيدة. تكونت العينة من مجموعتين تجريبية وضابطة قوام كل واحدة منهما (30) تلميذاً وتلميذة تراوحت أعمارهم ما بين (10-11 سنة) استخدمت الدراسة استبيان لتشخيص صعوبات تعلم الحساب، واختبار الذكاء لأحمد زكي صالح، اختبار تحصيلي قبلي وبعدي مباشر ومؤجل من إعداد الباحث، برمجية تعليمية المبنية وفق نظرية برونر، وتوصلت النتائج إلى وجود فاعلية للبرمجية التعليمية المبنية وفق نظرية برونر في علاج صعوبات تعلم الحساب لتلاميذ الخامسة ابتدائي. |
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
aucun exemplaire |
Documents numériques (1)
![]() المجاز وإشكالية تأويل النص القرآني . Adobe Acrobat PDF |